حركة المهندسين توقع اتفاقية شراكة مع شركة سيكوتيل موبيل

حركة المهندسين تعزز تواجدها الترابي بإحداث فروع جهوية
26 يناير، 2019

تم زوال يومه الخميس 25 أبريل 2019 بالدار البيضاء، التوقيع على اتفاقية شراكة بين حركة المهندسين وشركة سيكوتيل موبيل، وتهم الاتفاقية التي وقعها السيد خليفي حميد رئيس حركة المهندسين والسيد عبد الرحمان هكو، المدير العام لشركة سيكوتيل موبيل، بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لحركة المهندسين ومدراء ومسؤولي الشركة، مجموعة من العروض التفضيلية وخصم لفائدة أعضاء ومنخرطي حركة المهندسين فيما يتعلق بكل المنتوجات والخدمات التي تقدمها شركة سيكوتيل موبيل.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أشاد السيد خليفي حميد، رئيس حركة المهندسين بجودة المنتوجات التي تعمل على توزيعها شركة “سيكوتيل موبيل” من هواتف ذكية وحواسيب محمولة وإكسسوارات لعدد من العلامات التجارية العالمية وكذا خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها بالإضافة إلى توفرها على نقاط بيع تغطي كل جهات المملكة.

كما كشف السيد خليفي حميد أن الأمر يتعلق بثمرة عمل دؤوب قام بها المكتب التنفيذي مؤكدا على أن حركة المهندسين تضع ضمن أولوياتها علاوة على صياغة البرامج والأنشطة العلمية والتقنية والاقتصادية والثقافية، توفير خدمات اجتماعية لفائدة جميع أعضائها ومنخرطيها.

ومن جهته أوضح السيد عبد الرحمان هكو، المدير العام لشركة سيكوتيل موبيل، أن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها تخول لحاملي بطاقة العضوية في حركة المهندسين الاستفادة من تخفيضات وأثمنة تفضيلية هامة تقدر ب 15% من أسعار البيع العادية لجميع الخدمات والمنتوجات التي تعمل على توزيعها شركة سيكوتيل موبيل.

وعبر كذلك السيد عبد الرحمان هكو، عن فخره بتوقيع هذه الاتفاقية المتميزة مع حركة المهندسين، مؤكدا على أن شركة سيكوتيل موبيل ومنذ إنشائها بالمغرب قبل اثني عشر سنة، تعمل على توزيع منتوجات وتقديم أفضل الخدمات لزبنائها بأقل الأسعار وأعلى مستويات الجودة.